استشهد شاب من بلدة قباطية جنوب جنين، وذلك بعد أن أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليه قرب باب حطة، أحد الأبواب المؤدية للمسجد الأقصى المبارك، بزعم محاولته تنفيذ عملية إطلاق نار.
وأفادت مصادر محلية بأن شرطة الاحتلال أطلقت النار صوب الشاب "محمود عمر صادق كميل" البالغ من العمر 17 عاماً من بلدة قباطية جنوب جنين، وأغلقت شرطة الاحتلال أبواب المسجد الأقصى المبارك واحتجزت المصلين داخله واعتدت على عدد منهم.
كما أغلقت باب العامود وباب الساهرة بالبلدة القديمة واعتدت على المواطنين والباعة المتجولين هناك، ومنعت الدخول إلى البلدة القديمة أو الخروج منها.
