القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

رئيس بلدية الخليل: يجب ان يتم الحفاظ على هيبة المؤسسة الأمنية

شدد رئيس بلدية مدينة الخليل "تيسير أبو سنينة" على ضرورة الحفاظ على هيبة المؤسسة الأمنية لان غيابها يعني الفلتان وان من يحكمها مجموعة من الخارجين عن القانون وهو ضرب ومساس في السلم الاهلي.

وأضاف انه مهما كان الاختلاف فإن مكان معالجة ذلك المؤسسات وليس الشارع والفوضى والفلتان، مؤكدا على ضرورة ان يكون هناك قرار واحد وعلى الجميع الالتزام به رغم تعدد وجهات النظر، وأكد ابو سنينة في حديث رفضه واستنكاره الاعتداء على الاجهزة الامنية، داعيا المواطنين الالتزام بكافة وسائل السلامة العامة.

وفي سياق اخر، قال رئيس بلدية حلحول "حجازي مرعب" ان هناك التزاما كبيرا من المواطنين بالقرارات التي اتخذتها الحكومة بالإغلاق، بهدف حماية أرواح المواطنين بفيروس كورونا.

وأضاف "مرعب" ان الإغلاق الذي فرض ليس من أجل الإغلاق، وإنما للحد من الاصابات المرتفعة بفيروس "كورونا"، داعيا المواطنين في حلحول للتوجه لإجراء الفحوصات، في حال الشعور بأعراض الفيروس.