القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الشرطة الإسرائيلية تفتح تحقيقاً في مقتل مستوطنة 52 عاماً


قامت الشرطة الإسرائيلية و"الشاباك" بفتح تحقيقاً في مقتل مستوطنة، عثر على جثتها ليلة أمس وعليها علامات عنف بالقرب من مستوطنة شمال الضفة الغربية.

وقال رئيس مجلس "شومرون" الإقليمي، يوسي داغان، إلى أن المرأة "قتلت بوحشية"، واصفاً هذه الجريمة بـ"المروعة" و"البربرية".

وبحسب صحيفة "هآرتس"، تم ارتكاب هذه الجريمة على خلفية قومية، ولم يتم حتى الآن اعتقال أي مشتبه به.

ومن الجدير بالذكر أنه بدأ البحث عن المستوطنة مساء أمس، بعد بلاغ من أفراد أسرتها عن اختفائها، وذلك بعد أن ذهبت للركض ولم تعد، حيث عثرت الشرطة على جثتها أثناء الليل.

و يذكر أن  المستوطنة المقتولة تدعى إستر هورغان، وتبلغ من العمر 52 عاماً، من سكان مستوطنة "تل منشيه"، وهي أم لستة أطفال.