أعلن الاطباء في مستشفى جنين الحكومي عن وفاة مواطن (21 عاما) من محافظة جنين، وذلك بعد إصابته بعيار ناري قبل أسبوعين.
وصرح الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد "لؤي ارزيقات" ان الشرطة بتاريخ 5/1/2021 تلقت بلاغا عن وصول المواطن المذكور لمستشفى الرازي مصابا بعيار ناري بالرأس ووصفت حالته في حينه بالحرجة وقد ادخل الى غرفة العناية المكثفة، واضاف ان الشرطة وفور تلقيها البلاغ باشرت بإبلاغ النيابة في حينه وباشرت التحقيق.
وأكد ارزيقات بان النيابة العامة قررت تسليم الجثة حسب الاصول .
