لقي زوجان من جرجا جنوب محافظة سوهاج مصرعهما مختنقين داخل غرفة النوم، وذلك لوضعهما كمية كبيرة من الفحم داخل موقد التدفئة، مما أدى إلى اختناقهما، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة.
وتلقى اللواء د. "حسن محمود" مساعد الوزير مدير الأمن بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بالعثور على جثتين هامدتين لزوجين داخل غرفة نومهما بمنزلهما بدائرة قسم جرجا جنوب محافظة سوهاج، وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ اللواء "عبد الحميد أبو موسى" مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد "أحمد شوقي زيدان" رئيس فرع بحث الجنوب والعقيد "أسامة طنطاوي" وكيل فرع البحث والرائد "مصطفى فرغلي" مفتش مباحث القسم بالعثور على "بكري البدري محمود" 30 عاما، وزوجته "ناهد رمضان قناوي" 26 عاما، داخل غرفة نومهما جثتين هامدتين.
وتبين بالفحص أن الزوجين يرتديان كامل ملابسهما ولا توجد أي إصابات ظاهرية عليهما، وتم نقلهما للمستشفى العام بجرجا تحت تصرف النيابة العامة وبالمعاينة للمكان وجد موقد خاص بالتدفئة به آثار حرق للفحم وبعض عظام الذرة الشامية ورجحت التحريات أن سبب الوفاة اختناق
