أكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم "صادق الخضور" عن استعداد وجهوزية الوزارة لابداء أعلى درجات التعاون مع لجنة الانتخابات المركزية حيث أن المدارس مهيئة لمتطلبات لجنة الانتخابات بمراحل العملية الانتخابية.
وأشار "الخضور" الى انه في ظل تضاعف عدد المسجلين للانتخابات هذه المرة فسيتم تخصيص حوالي ألف مركز لإدلاء الناخبين بأصواتهم في صناديق الاقتراع، موضحا أن آلاف المعلمين سيشاركون بالاشراف على هذه الانتخابات منهم سيدير هذه المراكز والآخر سيعمل فيها.
وأضاف أن الوزارة جهزت خمسين مركزاً لتقديم التوعية حول الانتخابات وتجديد التدريب لمن سيشاركون بالاشراف عليها.
