لقي طفل في القاهرة مصرعه، إثر تلقيه طعنة بسكين بالخطأ، على يد شقيقته، بالحي العاشر بالعاشر من رمضان بالشرقية.
وتلقى مدير أمن الشرقية اللواء "إبراهيم عبد الغفار" إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء "عمرو رؤوف" يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة ومقتل طفل بالحي العاشر بدائرة قسم ثانٍ العاشر من رمضان، وتبين من التحريات، نشوب مشادة بين فتاة تبلغ من العمر (17 عاما) وشقيقها البالغ من العمر (15 عاما)، وتطور الأمر إلى مشاجرة وتدافع بينهما.
وانتهى الأمر بأن احضرت الفتاة سكينًا وطعنت به شقيقها بالخطأ وتم ضبط الطفلة والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
