القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اشتية : ستعقد لجنة الطوارئ العليا اجتماعها يوم غد السبت

 

صرح رئيس الوزراء د. محمد اشتية، بأن لجنة الطوارئ العليا ستعقد اجتماعها يوم غد السبت، وذلك بالتزامن مع انتهاء الإطار الزمني لحالة الطوارئ.

من المتوقع أن ترفع اللجنة توصية إلى سيادة الرئيس بتمديد حالة الطوارئ، واتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وذلك على ضوء ما ستستمع إليه من اللجنة الوبائية ووزارة الصحة حول المنحنى الوبائي، الذي سجل انخفاضاً طفيفاً خلال الفترة الماضية مع التزام المواطنين بالتدابير والإجراءات الاحترازية.

بالتالي، سيترك لجميع القطاعات العمل ليوم غدٍ السبت وليومٍ واحدٍ فقط وفق إجراءاتٍ وتدابير وقائية، إلى حين صدور بيان عن لجنة الطوارئ يحدد شكل وطبيعة الإجراءات الوقائية للفترة القادمة.