القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من الضفة


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، خمسة مواطنين بعد اقتحامها عدة مناطق في محافظة رام الله والبيرة، وكان هناك تواجد لقوات اليمام وداهمت عدة منازل وعبثت بمحتواياتها وقامت بالاعتداء على بعض المواطنين قبل اعتقالهم وقامت ايضا بمصادرة سيارة تعود لاحد المواطنين الذي تم اعتقالهم.

حيث تسللت قوة خاصة إسرائيلية إلى حي الطيرة بمدينة رام الله، واعتدت بالضرب المبرح على الأسير المحرر رامي فضايل، قبل اعتقاله، وصرحت مصادر محلية بأن فضايل اعتقل أول أمس، وأفرج عنه لاحقاً، ليعود الاحتلال لاعتقاله مجدداً الليلة الماضية، وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد زيتون بعد أن داهمت منزله في حي عين منجد واستولت على مركبته، كما اعتقلت الأسير المحرر لؤي عرار بعد اقتحام منزل في حي عين مصباح.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد قعد من قرية أبو قش، والشاب أيسر معروف من قرية عين قينيا شمال رام الله.

وفس سياق آخر، سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، ثلاثة مواطنين من الخليل بلاغات لمراجعة مخابراتها.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال داهمت عدة احياء في مدينة الخليل، وبلدة بيت عوا وسلمت الاسير المحرر انس راتب دويك، وحازم نيروخ، ومحمد ابو عبد المسالمة، بلاغات لمراجعة مخابراتها.