القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة طالت 17 مواطنا من الضفة والقدس، اعتقلت والدي الشهيد محمد فتحي كنعان من بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة، وذلك بعد أن داهمت منزل عائلة الشهيد وفتشته وعبثت بمحتوياته، قبل أن تعتقل والده فتحي ووالدته نجلاء كنعان.

ومن العيسوية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 9 مواطنين وهم: الشقيقين محمد وروحي سامر الجيار، ورشيد درويش، ومحمد موسى مصطفى، ومحمد هيثم مصطفى، وآدم فادي مصطفى، ومحمد عيسى بدر، محمود سلطان، والطفل محمد حمزة عبيد.

ومن مخيم العروب، اعتقلت كل من محمد جابر أبو سل (32 عاما)، ورباح بلال الفضيلات، كما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل في المخيم، عرف من أصحابها: جابر الطيطي، وادهم أبو سل، وعبد الرحمن أبو سل.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين اثنين من مدينة البيرة، وبلدة بيرزيت شمال رام الله وهم: جهاد النحاس بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته في مدينة البيرة، و الشاب إبراهيم شماسنة من بلدة بيرزيت، واندلعت مواجهات في المدينة أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع صوب الشبان، ما أدى لإصابة عدد منهم بالاختناق.

ومن مخيم العايدة، اعتقلت قوات شابين وهم: منتصر رياض أبو سرور (24 عاما)، وحمزة عبد العزيز أبو سرور (26 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما، كما داهمت منزل المواطن رامي سمير الساحوري في مدينة بيت ساحور، وفتشته، دون أن يبلغ عن اعتقالات.