القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

شاب يقتل والدته حرقا



لقيت ربة منزل في المحلة الكبرى مصرعها نتيجة إصابتها بحروق بأماكن متفرقة من جسدها، وذلك بعد أن أشعل نجلها النيران في جسدها بسبب نصحها له بالإقلاع عن تعاطي المخدرات.

وقال مدير مستشفى المحلة العام الدكتور "جمال شادي" إن الأم جرى نقلها إلى المستشفى مصابة بحروق من الدرجة الثالثة بنسبة 40% في مختلف أنحاء جسدها، وأنه جرى تقديم الإسعافات الأولية للحالة وتحويلها إلى مركز الحروق بالمستشفى الخيري لعدم وجود قسم متخصص لتلك الحوادث.

وتلقى مدير أمن الغربية اللواء "هاني مدحت" بلاغا من المواطنين حول قيام شاب يدعى "رامي" 27 عاما، بإحراق والدته "نهاد.م" وذلك بعد إلقاء مادة قابلة للاشتعال على جسدها، وفر هاربا، وسرعان ما انتقل رئيس قسم المباحث الرائد " محمد نصر" إلى مكان الحادثة وتبين أن الوالدة مصابة بحروق من الدرجة الثالثة في مختلف أنحاء جسدها.

وأكد شهود العيان، أن المتهم ألقى البنزين على أمه بمجرد خروجها من المنزل، على مرأى الجميع بسبب الخلافات الأسرية.