أصدرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزة توضيحا حول المراسلة الداخلية الصادرة عن إدارة الوعظ والارشاد بالوزارة والمتعلقة باحتفالات "الكريسماس"، ونص البيان على منع المسيحيين من الاحتفال بعيد الكريسماس.
ومن جانب آخر، أضاءت بلدية رام الله شجرة عيد الميلاد المجيد إيذانا ببدء الاحتفالات بالأعياد، وذلك بمشاركة محافظة رام الله والبيرة د. "ليلى غنام"، ونقلت تحيات الرئيس "محمود عباس" للطوائف المسيحية بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، متمنية أن يسود السلام والمحبة بلادنا، وأن ينعم ابناء شعبنا بالسلامة خاصة في ظل الجائحة التي تعصف بالعالم.
كما أضيئت شجرة عيد الميلاد المجيد في مدينة بيت لحم في الضفة الغربية بمشاركة رئيس ديوان الرئاسة د. "رفيق الحسيني"، ورئيس الوزراء د. "محمد اشتية"، ومحافظ بيت لحم "كامل حميد"، وقام الدكتور "الحسيني" رئيس ديوان الرئاسة ممثلاً عن الرئيس محمود عباس "أبو مازن" بإضاءة الشجرة التي تم نصبها في ساحة المهد وسط أجواء من البهجة والفرحة.
وفي بيرزيت، أضيئت شجرة عيد الميلاد في ميدان الشهيد صدام حسين، بحضور رجال الدين وممثلي الأجهزة الأمنية وممثلي التنظيمات وممثلي مؤسسات المجتمع المدني.

