القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، 12 مواطنا من الضفة، من بينهم سيدة، واستدعت أربعة مواطنين آخرين بينهم أمين سر “فتح”، ومدير نادي الأسير في القدس.

ففي رام الله اعتقلت كل من :وائل الطقز، وشادي محمود زيبار، ومحمد يوسف زيبار، ومحمود يوسف زيبار، وزوجة المواطن رائد زيبار.

الى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، الشاب أيمن أبو سريع، خلال اقتحامها لحي “أم الشرايط” في مدينة البيرة.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى عثمان جلال (17 عاما)  لدى تواجده عند مصلى باب الرحمة بالمسجد الاقصى المبارك.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، خمسة شبان خلال مداهمات نفذتها في مخيم الفوار، وبلدة سعير جنوب شرق الخليل، وهم: جواد زياد اهديب، وابراهيم علي ابو وردة، وحسن اكرم زغموت، وعلي موسى جردات، وفتشت منزلي ذويه وشقيقه شادي، وفي أراضي عام 48 اعتقلت الشاب معتصم يوسف ماضي (28 عاما) وهو من مخيم العروب.

وفي سياق متصل، استدعت سلطات الاحتلال، كلا من أمين سر حركة “فتح” شادي المطور، وعضو إقليم “فتح” في القدس عاهد الرشق، ومدير نادي الأسير في القدس ناصر قوس، والشاب رائد حجازي، للتحقيق معهم.